الأخبار -
بايرماكس تُؤسس مقرها الإقليمي في الرياض لتعزيز حلول الدفع الرقمي

: 205
الثلاثاء,25 يونيو 2024 - 03:38 م
الرياض- سارة فارس ACCR

احتفلت شركة بايرماكس، المزود العالمي لحلول الدفع الرقمي، يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 في مكتب وزارة الاستثمار السعودية، بتوسيع تواجدها في المملكة العربية السعودية من خلال تأسيس مقرها الإقليمي في العاصمة الرياض، وذلك بعد حصولها على ترخيص برنامج المقر الإقليمي (RHQ) من وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية نتيجة مشاركتها الناجحة في البرنامج.

بايرماكس تُؤسس مقرها الإقليمي في الرياض لتعزيز حلول الدفع الرقمي
اضغط للتكبير

يأتي تأسيس هذا المقر الإقليمي في إطار خطة بايرماكس الاستراتيجية لتعزيز حضورها في المنطقة والمساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية والتكنولوجية للمملكة، والتزامها بتقديم حلول دفع رقمية آمنة وفعالة للشركات والأفراد تساهم في لتطوير حلول الدفع الرقمي في المملكة وتعزيز الشمول المالي          ودعم تنويع الاقتصاد وتحسين تجربة المستخدمين، وذلك تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030.

ويعد برنامج المقر الإقليمي (RHQ) مبادرة مشتركة بين وزارة الاستثمار والهيئة الملكية لمدينة الرياض، تم إنشاؤه كجزء من رؤية المملكة 2030 والاستراتيجية الوطنية للاستثمار، ويهدف إلى تمكين وتسهيل خطط النمو الطموحة للمؤسسات المشاركة في المنطقة.

وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى اختيار بايرماكس كإحدى الشركات الأولى في البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات الذي أطلقته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وهو ما يمثل دليلاً آخر على خبراتها التقنية العالية والتزامها بالابتكار وتحقيق التحول الرقمي الشامل.

وفي حضور حفل الافتتاح الذي احتفل بحصول بايرماكس على ترخيص برنامج المقر الإقليمي RHQ وإطلاق مقرها الإقليمي في الرياض بحضور سعادة الأستاذ الحسن حميد الدين، المشرف العام على برنامج المقر الإقليمي RHQ، الذي يتولى استقطاب الشركات العالمية من خلال البرنامج إلى المملكة العربية السعودية، مما يرمز إلى الأهمية الاستراتيجية لهذا الحدث.

وأشارالحسن حمد الدين إلى أن وزارة الاستثمار تتشرف بشكل خاص برؤية بايرماكس بتوسع تواجدها في المملكة من خلال إنشاء مقرها الإقليمي هنا، وأن بايرماكس تعد أول شركة آسيوية في مجال التكنولوجيا المالية تقوم بذلك. كما إن الحكومة السعودية ملتزمة تمامًا بدعم قطاع الخدمات المالية، بعد أن خضعت لإصلاحات جادة في القطاع المالي، والتي فتحت إمكانات النمو الهائل في مجال التكنولوجيا المالية، والتي تعد بايرماكس مثالًا رئيسيًا عليها.

وقدّم وانغ هو، المؤسس المشارك لشركة بايرماكس شكره وتقديره لحضور الحسن حميد الدين، ولوزارة الاستثمار على استضافتهم هذا الحفل، معتبراً ذلك دليلاً واضحًا على التزام حكومة المملكة بتعزيز بيئة الأعمال الداعمة للشركات المبتكرة.

مدفوعات شاملة

تتمتع بايرماكس بحلول دفع عالمية شاملة تهدف إلى تسريع اعتماد المدفوعات الرقمية، وتوفير طرق دفع ملائمة وآمنة وسريعة تلبي احتياجات المستخدمين المتطورة في المنطقة، كما تتطلع الشركة إلى لعب دور رئيسي في تشكيل مستقبل قطاع التكنولوجيا المالية في المملكة، وزيادة تطوير عملياتها من خلال مكتبها الرئيسي الإقليمي الجديد في الرياض.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، أعرب الأستاذ وانغ، عن سعادته بتأسيس مقر الشركة الإقليمي في العاصمة السعودية الرياض، مؤكدًا على أن هذه الخطوة الاستراتيجية تمثل فرصة استثنائية لتعزيز تواجد بايرماكس في المملكة، أحد أهم الأسواق في المنطقة".

وأوضح أن تأسيس هذا المقر الإقليمي يأتي في إطار التزام بايرماكس طويل الأمد بتطوير حلول مبتكرة تسهل على الشركات والأفراد ممارسة أعمالهم، وتساهم في تبسيط إجراءات الدفع، ودمج الخدمات المالية بسلاسة في الحياة اليومية بالمملكة والمنطقة بأكملها، ويسعى إلى تعزيز حضور الشركة بشكل أكبر في هذا السوق الحيوي.

وأشار "وانغ" إلى أن توسع أعمال بايرماكس في المملكة المصحوب ببنية تحتية متطورة للمدفوعات، سيُساهم في جذب المزيد من الشركات العالمية البارزة، وخاصة الشركات الرقمية الآسيوية العاملة في قطاعات الألعاب، والتجارة الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، لافتًا أن هذا التعاون المشترك سيوفر لعملاء بايرماكس واجهة دفع سهلة وآمنة وموثوقة تساهم في توفير رسوم المعاملات عبر الحدود.

نمو الطلب

تشهد المملكة نموًا ملحوظًا في الطلب على الحلول المالية المبتكرة، خاصة مع ازدياد شعبية بطولات الألعاب الإلكترونية، مثل مهرجان Gamers8 للألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم، والذي يقام سنويًا في مدينة الرياض، وتدرك بايرماكس هذا التوجه المتنامي، وتؤمن بوجود فرص هائلة لنمو قطاع التكنولوجيا المالية في المملكة خلال السنوات القادمة.

وتمتلك بايرماكس سجل حافل من النجاح في تقديم حلول دفع مبتكرة للشركات في جميع أنحاء العالم، ويمثل دخولها إلى المملكة والمنطقة خطوة استراتيجية هامة لدعم السوق الرقمي سريع النمو في المنطقة، وتتوقع الشركة أن يؤدي مقرها الإقليمي الجديد إلى توسيع نطاق عملائها بشكل كبير، وفتح آفاقًا واسعة لفرص نمو غير محدودة، وتعزيز علاقاتها مع الشركاء المحليين، وتقديم حلول دفع مبتكرة تلبي احتياجات السوق السعودي المتطورة.


Share/Bookmark

اقرأ ايضآ

  • رسالة ماجستير : الذكاء الاصطناعي ومستقبل الامن والسلم الدوليين
  • الناتو يبحث عن شبكة انترنت خاصة لتامين الاتصالات العسكرية
  • البحث في انتحار روبوت في كوريا الجنوبية
  • 78% من المؤسسات بالعالم تتبنى إستراتيجيات سحابية هجينة أو متعددة
  • لأول مرة في المملكة: منتج تأميني مبتكر يتيح للعملاء التحكم في تغطياتهم التأمينية
  • فيسبوك
    تعليقات


    عسكرة الذكاء الاصطناعى والاستقرار الدولى
    ساعدت تطبيقات الذكاء الاصطناعى العسكرية والأمنية فى تحول القوة وخصائصها والفاعلين فيها وانتشارها فى

    الذكاء الاصطناعي:الخصائص والتطور ومآلات الصعود
    بين القلق والتفاؤل .... تراوحت مشاعر الملايين عبر العالم إزاء غزو تطبيقات الذكاء الاصطناعي ، والتي

    التحول الرقمى ومتغيرات الشأن العام
    تولى القيادة السياسية اهتماما بالغا بعملية التحول الرقمى كجزء من الاستحواذ على القوة الجديدة والمكان

    موضوعات جديدة
    الأكثر قراءة
    الأكثر تعليقا
    الى اي مدى انت راض على اداء المنصات الرقمية في الحرب على غزة ؟
    راضي
    غير راضي
    غير مهتم
     
        
    سيادة الدولة في العصر الرقمي للدكتور عادل عبد الصادق
    التاريخ