"واتساب" تزيد الوقت المتاح لحذف الرسائل

04-07-2022 06:01 PM - عدد القراءات : 257
كتب الشرق
أطلقت خدمة "واتساب" ميزة حذف الرسائل داخل المحادثات النصية في النسخ التجريبية، حيث سيصبح بإمكان المستخدم حذف أي رسالة خلال فترة تصل إلى 60 ساعة بعد إرسالها.
"واتساب" تزيد الوقت المتاح لحذف الرسائل


كانت الخدمة تتيح منذ 2017 إمكانية حذف الرسائل النصية بعد إرسالها، وقد حدثتها على مدار السنوات الماضية ليكون الحد الأقصى المسموح بالحذف خلاله هو ساعة و8 دقائق و16 ثانية بعد الإرسال.

لكن مع التحديث الجديد أصبح أمام المستخدم مدة 60 ساعة، أي يومين و12 ساعة، ليتمكن خلالها من حذف الرسالة، حتى في حال قراءتها من جانب الطرف الآخر، وذلك بحسب ما نشره موقع WABetaInfo في تقرير جديد.


مع تحديث ميزة Delete for Everyone سيكون أمام المستخدم مدة زمنية كافية لإعادة النظر في الرسائل، التي يرسلها إلى الطرف الآخر، وبالتالي يفكر جيداً في محتواها، ويكون في يده الخيار لحذفها.

بحسب التقرير، فإن الميزة الجديدة تصل عبر إصدار تجريبي رقم 2.22.15.8 من "واتساب"، وهو بالفعل متاح لبعض مستخدمي "أندرويد"، ما يعني احتمالية قرب قدوم تلك الميزة لعموم مستخدمي الخدمة عبر الهواتف الذكية قريباً.

وكانت "واتساب" قد قدمت ميزة إنشاء مجموعات الدردشة بأعداد مستخدمين تصل بحد أقصى إلى 512 مستخدماً، وذلك ارتفاعاً من 256 شخصاً فقط.

وشهدت "واتساب"، مطلع يونيو، استقبال إمكانية تبادل ملفات بمساحة كبيرة بحد أقصى 2 جيجابايت، وذلك ارتفاعاً من 100 ميجابايت فقط.



© 2012 جميع الحقوق محفوظة لــ المركز العربى لأبحاث الفضاء الالكترونى
>