سوار لياقة بدنية جديد من هواوي

05-11-2018 12:38 PM - عدد القراءات : 229
كتب العرب -لندن
تطوير روبوت "إيتش أس أر" لتنظيف الغرف وترتيبها والتقاط الأقلام ووضعها في المكان المخصص لها، وترتيب المنازل وإزالة الملابس من الأرض.
 سوار لياقة بدنية جديد من هواوي

كشفت شركة هواوي عن سوار اللياقة البدنية “باند 3 برو” الجديد المزوّد بشاشة لمسية ملونة، ويمتاز سوار هواوي الجديد بمقاومة الماء حتى عمق 50 مترا.

ويوفر السوار العديد من الوظائف المتطورة مثل تتبع السباحة والرياضة ومراقبة حالة النوم، ويتم الاتصال بين سوار اللياقة البدنية والهاتف الذكي عن طريق تقنية البلوتوث 4.2، ويمكن أن تظهر الرسائل الواردة والمكالمات الهاتفية على الشاشة.

روبوت ياباني للشؤون المنزلية

طوّرت شركة “برفيرد نتوركس إنيك” تنظيف غرفتك بالكامل والتخلص من القمامة وترتيب الملابس ا قادرا على تنظيف غرفتك بالكامل والتخلص من القمامة وترتيب الملابس، وبفضل استثمار من شركة تويوتا وهاتاتشي تمكنت الشركة اليابانية من تقديم روبوت لتنظيف الغرف وترتيبها، إذ يمكنه التقاط الأقلام ووضعها في المكان المخصص لها، وترتيب المنازل وإزالة الملابس من الأرض.

ويستجيب الروبوت “إيتش أس أر”  للأوامر الصوتية التي توجهه.

برنامج وينامب يعود من جديد

أعلنت شركة “راديونومي” عن عودة برنامج وينامب الشهير من جديد، حيث يمكن حاليا تنزيل البرنامج للكمبيوترات المزودة بنظام مايكروسوفت ويندوز.

ويعتبر الإصدار الجديد بمثابة النسخة 5.8 التجريبية. وعند تثبيت البرنامج يمكن للمستخدم الاختيار بين عدة واجهات مختلفة، وتتيح النسخة التجريبية إمكانية استيراد الأغنيات الموجودة لدى المستخدم.

وتهتم الشركة بتطوير برنامج تشغيل الموسيقى للأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد وأبل “آي أو أس”.

ساوند كلاود تتيح الأغاني على إنستغرام

أعلنت خدمة “ساوند كلاود” أن الإصدار الحالي من تطبيق بث الموسيقى يتيح للمستخدم إمكانية مشاركة الأغنيات على شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ولمشاركة الأغنيات يتعيّن على المستخدم النقر على بند أيقونة المشاركة “تشار” مع اسم الأغنية المرغوبة، وبعد ذلك يتم اختيار بند المشاركة مع قصص إنستغرام. وبعد ذلك يتم إنشاء قصة مع صورة وزر مع اسم الأغنية إضافة إلى رابط صغير  تحت اسم المستخدم.



© 2012 جميع الحقوق محفوظة لــ المركز العربى لأبحاث الفضاء الالكترونى
>