كتب - كتب صادرة
طرائد القذافي الجنسية

: 2351
هل غامر ساركوزي الرئيس السابق للفرنسا عندما بعث سيسليا للقذافي للتفاوض حول إطلاق الممرضات البلغاريات طرائد القذافي الجنسية
اضغط للتكبير
 


في كتاب يصدر الأسبوع المقبل عن منشورات «سوي» الرصينة في باريس، تقدم الصحافية آنيك كوجان مقابلات مع طائفة من الفتيات الليبيات والأجنبيات اللواتي انتزعن من مدارسهن وبيوت أهاليهن ليتحولن إلى وسائل ترفيه جنسية لديكتاتور ليبيا السابق معمر القذافي. وترددت لوجان عدة مرات على ليبيا لتغطية وقائع الثورة وهناك سمعت عن حكايات الضحايا اللواتي يعشن، حاليا، تحت ستار الكتمان والخوف من الفضيحة والانتقام، ومنهن من هربت إلى دول مجاورة وانتهت على الرصيف.

تنقل المؤلفة شهادة مطولة لفتاة في الثالثة والعشرين، تونسية الأصل، أطلقت عليها اسما مستعارا هو ثريا، روت أن القذافي أمر بإحضارها له، حين كانت في الرابعة عشرة من العمر، بعد أن زار مدرستها في طرابلس وكانت من بين الطالبات اللواتي وقع عليهن الاختيار لتقديم باقات الأزهار له. وكانت العلامة المتفق عليها مع مرافقيه هي أن يمسح بيده على شعر الفتاة التي تروق له. وفي اليوم نفسه، نقلت سيارة تابعة لمقر «باب العزيزية» الطفلة إلى حريم «الأخ القائد».

وإذا صدقنا ما قالته ما ترويه لوجان فإن الذين اقتحموا «باب العزيزية» عثروا على طلبيات لشراء صناديق من حبوب «الفياغرا»، وأنه كان مهووسا جنسيا ويضاجع 4 فتيات عذراوات كل يوم. ومن أجل تلبية نزعاته فقد كان هناك رجال ونساء مبثوثون في المعاهد والمدارس وحتى السفارات، لتوفير النساء اللواتي يخطفن من بيوتهن ويضطر أهلهن للسكوت، خشية الموت أو الفضيحة. ولم يكن القائد، الذي يتعاطى المخدرات بشكل دائم، يستثني زوجات مساعديه أو وزرائه وحتى زوجات بعض السفراء وبناتهم. وتضيف أن الرئيس الفرنسي السابق ساركوزي ارتكب مجازفة حين بعث زوجته السابقة سيسيليا إلى القذافي للتفاوض على إطلاق سراح الممرضات البلغاريات.



اضغط هنا لتحميل الكتاب
فيسبوك
تعليقات


غزة وتوجهات جيل زد نحو تغيير قواعد الحوكمة العالمية
كشفت الحرب الإسرائيلية على غزة عن متغيرات جديدة فيما يتعلق بعملية صناعة وتشكيل الرأي العام العالمي و

المغرب يدخل عصر صناعة البطاريات الالكترونية
في خطوة مهمه لدعم الاقتصاد المغربي من جهة وصناعة السيارات من جهة اخرى اعلنت المملكة للمرة الأولى عن

قانون الأسواق الرقمية الأوربية وحوكمة الشركات الكبرى
في 6 مارس 2024 دخل حيز التنفيذ قانون الاسواق الرقمية،داخل الاتحاد الاوربي والذي تم اقراره عام 2022

موضوعات جديدة
الأكثر قراءة
الأكثر تعليقا
الى اي مدى انت راض على اداء المنصات الرقمية في الحرب على غزة ؟
راضي
غير راضي
غير مهتم
 
    
سيادة الدولة في العصر الرقمي للدكتور عادل عبد الصادق
التاريخ